سياسة الجــــودة

الشركة المصرية للملاحة البحرية تتخذ المواصفة الدولية 9001-2008 لتطوير الجودة الذي يلبي احتياجات العميل و المتطلبات الاخرى لتحقيق التطوير المستمر .


سباسة الجودة للشركة المصرية للملاحة البحرية  

* المطابقة مع متطلبات نظام ادارة الجودة .

* تنفيذ متطلبات العملاء و العاملين و الجهات المعنية .

* التحسين المستمر و فاعلية اداء الخدمات .

* التدريب المستمر للعاملين لرفع مستوى الاداء .

* مواكبة التقدم العالمى لتطوير صناعة النقل البحري لتطوير و تحديث الخدمة .

* توفير اطار عمل لانشاء و مراجعة أهداف الجودة دورياً.

 

التدريـــــــــب 

* التدريب قضية استراتيجية لها تأثيرها على كل العاملين بالشركة .
* التدريب المستمر هو بند من بنود سياسة الجودة للتأكد من أن كل العاملين الجدد لديهم التدريبات الكافية طبقاً لطبيعة عملهم **لتمكنهم من اداء وظائفهم و تألفهم مع سياسة الجودة و مبادئ ارضاء العملاء .
* تطوير مهارة العاملين ووجود عاملين كفء مؤهلين خاصة هؤلاء الذين لهم وظائف هامة و ماهم ذات خبرات .
* مركز التدريب مسئول عن وضع خطة لمتابعة و تحديث البرامج التدريبية .

 

حصلت الشركة المصرية للملاحة البحرية على شهادة الجودة طبقاً لنظام ادارة الجودة للمواصفة القياسية الأيزو 9001 إصدار 2008.