من نحن


تعتبر الشركة المصرية للملاحة البحرية رائدة فى مجال شحن البضائع بالسفن المملوكة لها بأجمالى حمولة 66460 طن و كانت ضمن شركات القطاع العام حيث أنشأت فى عام 1961 كشركة مساهمة لتلبية خدمات شحن البضائع بالسفن طبقاً لمنظمة البحرية الدولية و هي تنسب الان الي الشركة الوطنية للملاحة البحرية كشركة قابضة .

 

تهدف الشركة الى حماية المصالح المشتركة ما بين الشركة و عملائها حيث أن الهدف الاساسي هو تحقيق الرضاء و الطمئنينة لدي عملاء الشركة عند نقل بضائعهم و ممتلاكاتهم على سفن الشركة .

حيث تقوم الشركة فى حالة لا قدر الله وقوع أى تلفيات للبضائع بتعويض اصحاب البضائع فى حالة ثبوت ان التلفيات الناجمة من قبل السفينة او العاملين عن طريق نادي الحماية و التعويض مما يحافظ على حقوق اصحاب البضائع .

 

تعتمد الشركة على مجال التأمين لدى أندية الحماية و التعويض ذات السمعة الجيدة و ذلك لضمان قيام عملاء الشركة بضمان الحصول على تعويضاتهم ، هذا و بالاضافة تقوم الشركة بميزة للعملاء و هي القيام بعمل معاينة قبل الشحن و كذا التفريغ و ذلك لأثبات حالة البضائع المشحونة على السفن و ضمان الجودة فى الخدمة المُقدمة .

ENC is a leading company in the field of shipping , owned by it with total tonnage 66,460 tons it was including public sector companies. ENC has been established in 1961 as association company to provide shipping services according to IMO , Now it affiliates NNC as ( holding company ).

  

  

 The main objective is protecting the mutual interested between the company and her client , as well as the main purpose is getting our customers satisfactions and peace mind while they transport there cargo on board ENC`s vessels .

 

 

ENC`s in case god forbid any damages sustained to there cargo once it prove that damage occurs from vessels , and or crews default , ENC compensates the cargo interested via her P&I club that`s leading to protect all cargo interested rights .

 

 

ENC depends on entering for the best and high reputation P&I clubs that to be ensured that his client will not suffer for demanding their claims , from insurance company , The company provides a good benefit for his client which is surveying the cargo before loading and while discharging .